تعرف على فريق مبادرون

ساغاتيل باسيل

مدرب

أنا ساغاتيل ، ولدت في كرواتيا لأب أرمني يتكلم القليل من الأرمنية و أم أرثوذكسية سورية. عشت ودرست وبدلت المساكن بالتناوب بين حلب وبيروت ويريفان مما جعلني مستكشفاً متعطشا للثقافات باحثًا فضوليًا عن أسباب ازدهار الثقافات و أسباب نزاعاتها. ساهمت التنوع المذكور أعلاه في قراري لدراسة العلوم السياسية بالإضافة إلى الدبلوم الذي حصلت عليه من جامعة يريفان الحكومية ، أرمينيا. الحياة أيضاً كان لها أجندتها الخاصة بي، لقد أخذت بصري و الأمر الذي جعلني أرى الحياة من منظور مختلف ، ومهد الطريق نحو فهم أعمق للحياة ، وطبيعة الكائن البشري وأسباب النزاع فيما بينهم. ونتيجة لذلك ، قررت أن أتخصص وأعمل في مجال النمو الانساني و إدارة المشاريع و التنمية ، على الأخص مجال التدريب التفاعلي ، الاجتماعات الثقافية ، وبناء الجسور. عملت مع مبادرون ، والمجلس الثقافي البريطاني ، الأمانة السورية للتنمية ، والعديد من المنظمات الأخرى.

في عام 2005 ، أنشأت في حلب مركزاً أسميته “نهر الفن” و الذي تحول لاحقاً إلى مساحة للتبادل الثقافي وبناء الجسور بين جميع ضيوفه. لقد كان مقهى ، مكتبة ، صالة عرض ، مسرح. وقد اعتمد على الحوار في جميع أنشطته.

في عام 2003 ، حصلت على شهادة “المواطن الفاعل” في أرمينيا ، التي منحها لي رئيس الوزراء ، وبالتالي شاركت في العديد من المؤتمرات والاجتماعات.

الفريق

تعرف على أعضاء فريق مبادرون