أصدقاؤنا

We promote peacebuilding, equal citizenship, and human rights in the Middle East by creating common spaces for dialogue and building the capacity of community and civil society groups to be catalysts for peace, with a focus on women and youth.
Mission Eduquer les enfants et les jeunes surtout les plus defavorises تربية الأطفال والشبيبة خاصةً الأكثر حاجة منهم
تعمل مبادرون مع مجموعة من الجمعيات الاهلية في سوريا
قام مركز الاعمال والمؤسسات السوري بتامين حاضنة رسمية لمبادرون من خلال توقيع عقد احتضان يضمن لمبادرون الموافقات للعمل داخل اراضي الجمهورية العربية السورية وفق القوانين والانظمة النافذة فيها
DPNA
British Council
UNICEF
SEBC
الأطفال لديهم إمكانيات هائلة. وهم لديهم ملكة التمييز ويتصرفون كيفما يترآى لهم أو يقودون أنفسهم أو يعملون كجزء من فريق. تلك مهارات كثيرًا ما تكون غير متطورة أو مغفلة، على الرغم من الأثر العميق الذي يمكن أن يكون لتلك القدرات على مستقبلهم والعالم. تسعى أفلاطون إلى تقوية هذه الفترة المبكرة في حياة الأطفال وتعطيهم خبرة تعليمية تتركهم مع ارتباطات إيجابية مع المال والتغييرات الاجتماعية. الطفولة هي فترة نفيسة، يكون فيها الاستكشاف والتعلم وتطوير الذات أساسيًا. بتدريس المهارات الاجتماعية والمالية الأساسية، وبتزويد الأطفال بالخبرة العملية، تأمل أفلاطون في أنهم سيؤمنون بأنفسهم وقدرتهم على عمل اختلاف في حياتهم وحياة الناس من حولهم.
Design and Development by FIREWALL