بيان الخصوصية

عام
يمكنك زيارة الموقع والتمتع به دون الكشف عن أية معلومات شخصية عن نفسك بما فيها عنوان البريد الإلكتروني. إذا كنت تقدم أي معلومات شخصية لنا، يمكنك التأكد من أننا لن نقوم ببيع أو تأجير أو مشاركة معلوماتك الشخصية إلى أي شخص آخر، باستثناء ما يلي:
(1) الى طرف ثالث من مقدمي الخدمات، وفقط حتى يتسنى لها أن تساعدنا على تقديم الخدمات التي طلبتها؛
(2) في بعض الأحيان، نقوم بإرسال بريد الإلكتروني لنعلمك عن تغييرات في موقعنا والأخبار (مثل النشرات الدورية، المسابقات ...) التي نعتقد أنها ستكون من مصلحتكم، و/ أو مشاركة معلوماتك مع الأعضاء.

إذا كنت لا تريد لنا نشارك بريدك الالكتروني مع شركات أخرى أو منظمات، الرجاء إعلامنا بذلك من خلال الاتصال بنا.

إذا كنت قد زودنا بعنوانك البريدي على شبكة الانترنت قد تتلقى رسائل دورية على عنوان بريدك تحتوى على معلومات جديدة أو الأحداث القادمة. إذا كنت لا ترغب في الحصول على مثل هذه الرسائل، الرجاء إعلامنا بذلك من خلال الاتصال بنا.

 

كيف نستعمل المعلومات المجمعة
المعلومات غير الشخصية. لمساعدتنا في خدمتك على أفضل وجه، نقوم بجمع المعلومات التي لا تعرف عليك شخصيا، وإنما تحدد جهاز الكمبيوتر أو المتصفح الالكتروني. ويتم ذلك عن طريق تعقب عناوين بروتوكول الإنترنت وغيرها من المعلومات مثل نوع المتصفح والنسخة، نظام التشغيل، و/أو منصة لتحليل الاتجاهات، وتساعدنا هذه المعلومات على إدارة الموقع، وتتبع حركة الزوار، وجمع معلومات ديموغرافية عن الاستخدام الكلي. عناوين بروتوكولات الانترنت لا ترتبط ببيانات المستخدمين الشخصية.

تجميع المعلومات الديموغرافية.المعلومات الديموغرافية المجمعة قد تشارك مع أطراف ثالثة، ولكن هذه المعلومات ليست مرتبطة بأي معلومات شخصية تمكن من تحديدك شخصيا أو أي فرد آخر. ولذلك، لن يتم الكشف عن المعلومات الشخصية على هذا النحو. 

الكشف للأغراض القانونية. يشترط القانون إن دعت الحاجة لتبادل المعلومات الشخصية ومعلومات غير شخصية وفقا لمذكرات استدعاء قضائية أو حكومية، أو أوامر من قبل محكمة. إذا طلب من ذلك، سنقوم بالطبع اطاعة القانون. وبالإضافة إلى ذلك، بصرف النظر عن أي تعبير على خلاف سياسة الخصوصية هذه، فإننا نحتفظ بالحق في استخدام والكشف عن الشخصية وغير الشخصية والمعلومات من أجل التحقيق، ومنع، أو اتخاذ إجراءات تتعلق بأنشطة غير مشروعة، يشتبه في الاحتيال، والحالات التي تنطوي على تهديدات محتملة على السلامة والأمن لأي شخص، أو لما يقتضيه القانون.

 

بيان الخصوصية وروابط لمواقع آخرى
يحتوي الموقع على روابط تصل بمواقع آخرى خاصة بالداعمين والأصدقاء و مواقع آخرى من قبل أطراف ثالثة غير ذات صلة. يعتبر المركز غير مسئول عن سياسات الخصوصية الخاصة بالمواقع الآخرى ويحرص الموقع على التنبه بمراجعة سياسات الخصوصية من أي موقع يطلب بياناتك لأن هذه السياسة تخص موقع المركز فقط.

 

الترويج بالبريد الإلكتروني
بناء على طلبك يقوم المركز بإرسال إعلاناتنا عبر البريد الإلكتروني، إن لم تعد ترغب في تلقى الرسائل ، فإتبع الإرشادات الموجودة في أسفل هذه الصفحة.

 

اتصل بنا
إذا كان لديك إي استفسار بخصوص هذه السياسة، الرجاء الاتصال بنا من خلال:
مبادرون ( المواطنون الفاعلون في سورية )
دمشق ، سوريا
أو بإرسال بريد إلكتروني على contact@mobaderoon.org

 

التغييرات والتعديلات في السياسة
يحتفظ مبادرون بالحق في تعديل أو تغيير هذه السياسة في أي وقت ومن دون سابق إشعار وذلك عن طريق إستبدال السياسة الحالية بالآخرى الجديدة في الموقع. ولن تؤثر التغييرات على البيانات المجمعة مالم تنص السياسة الحديثة بخلاف ذلك.


 

Design and Development by FIREWALL